منتديات صباح الخير يا فلسطين

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر في منتديات صباح الخير يا فلسطين

حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء Rsool10
حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء 11110
حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء 11210
حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء 5_212910
حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء 11310
حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء 231010

5 مشترك

حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء

koyla
    koyla
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

new حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء

مُساهمة من طرف koyla الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 1:41 pm

حوار بين شاب بخاف على بلدة ووطنة وبين شاب بتابع الأحداث من بعيد لبعيد وبقول الله يكون في عونهم

حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء

مش نقاش اصلا الشغلة صارت معكرونة بالفلافل بالبسطرما

حوار بين شاب بخاف على بلدة ووطنة وبين شاب بتابع الأحداث من بعيد لبعيد وبقول الله يكون في عونهم

الله يعينهم أهل فلسطين بيتعذبو من اليهود ويلي بسير فيهم من الاستعمار ؟؟ أه والله بعين الله لا حول ولا قوة الا بالله

طيب ليش إحنا ما إنساعدهم ونوقف معهم بشكل فعلي ؟؟ نعم حبيبي لا لا أنا بكفي أني بدعيلهم بعدين ربنا ما بنساهم

بس الدفاع عن بلاد الشام حق على كل مسلم وخصوصا الشغلى دينية ؟؟ حل عني سيبني من السياسة حبيبي دولتهم وحرين فيها

ليش يا زلمة ما أنت فلسطيني ؟؟ أه بس ما دخلني ما إلي بالسياسة

الناس ليش بتخاف من السياسة ؟؟ هههههه يما لا ما النا بالسياسة كل شي الا السياسة حبيبي

الناس ليش بتهاب الحكومة ؟؟ يمااا بلاش نقضي طول عمرنا تحت التعذيب وبالسجن

طيب ليش الناس ما بتعمل حساب لربنا ؟؟ ههههه يا زلمة لساتني شبااااب يعني بس يسير عمري 70 سنة بسير اخاف من ربي واصلي واصوم و24 ساعة عبادة بعدين حجة بتغفز كل الذنوب هع هع

طيب ليش ربنا مش ناصرنا ؟؟ هههه يا زلمة يلعن ابو الوطن نصرنا ولا هات ، اقلك طز بهيك وطن

طيب يا زلمة اصحا اسرائيل اخدت كل الأراضي الفلسطينية ؟؟ ههههه اقلك ازا بدهم يجو ياخدو دارنا كمان بس المهم يخلونا عايشين ومناكل وصايعين ونشوف الصبايا الحلوات

يا زلمة ناسي انك مسلم ولك وين ضميرك المستوطنيين بيقتلو كل يوم شهيد ؟؟ هههههه بطلت اسير مسلم من بكرا بدي احول مسيحي وبالنسبة للشهداء اللي بأيده الله يزيدة

اللحق يا فلسطيني اخوك الفولاني متصاوب وهيو بالمستشفى ؟؟ ههههه للموت ان شاء الله الله لا يرضوا هاد من حماس وانا فتحاوي طززز فيه يا زلمة

يا زلمة انسا فتح وحماس على الاقل اتزكر انو فلسطيني ؟؟ انااااااااا فتحاوي مخضرم حبيبي ما بنسا روح حل عني

ولك شو هاد القدس عم بتضيع مننا يا زلمة ؟؟ ههههههه اسمع حبيبي انا حصتي بعتها زمان وبالنسبة للقدس لو عللي انا مستغني عنها

اهل سلوان بحاجة النا لازم نقاوم ونساعدهم وما نضل واقفين منتفرج ؟؟ هههه نعم حبيبي نعم قلي تعال اعزمك على وسكي او ساندويشت شورما ، معقولة شو بدك اياني اروح اموت حبيبي طز انسا ما دخلني

هلاء صح أنت فلسطيني طيب ليش مثلا اهل سلوان ونعلين وبلعين مش ساكتين وبيجاهدوا وانت ساكت ؟؟ هههه هدول بيتسلوا وفاضي بالهم بيضيعوا وقت وبعدين هدول متخلفين انا شو دخلني حبيبي انا بدي اعيش بدي اعيش حياتي بين المزز

يا زلمة ليش ساكت على حالتك بفلسطين كيف هيك أعصابك باردة واليهود بينهبوا كل شي ؟؟ ههه اسمع حبيبي لو أجا اليهودي وطلب مني أبيعو داري رح أقله مقدمة ورح أعطية كمان بوسة شو بدك أكتر من هيك حل عني

وانت كمان يلي بتقرأ الموضوع أكيد عم بتقول هاد متوحش وإنسان عوايني وما بيخاف على وطنة ويا ويلة من عذاب ربنا

بس إذا أنت سكتت على الظروف والوضع يلي بيسير شو بتفرق عنه ؟؟

بتمنى الكل يصحة يا جماعة بكفي نوم حاجتنا

الموت ما الو وقت ومكان وزمان وعلى ما أعتقد الكل بدو يتلقى حسابة

يوم لا ينفع مال ولا بنون

يوم لا ينفعك فولان ولا محسوبية ولا صاحب ولا حتى الدنيا كلها

أصحوا رجاء

بكفي نوم

remoo_memoo
    remoo_memoo
    المراقب العام
    المراقب العام

new رد: حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء

مُساهمة من طرف remoo_memoo الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:33 am

من يمنعهم ما دامت الامة بلا صلاح ولا عمر بس
    لا يستطيع احد ان يبيع او يتنازل عن القدس والمسجد الأقصى لأنه ليس ملكا لأحد
    ولا يجوز التفكير عن هذا الموضوع اصلا

اللهم اهدى شباب المسلمين
    اللهم اغث المسجد الاقصى
    بـــــــارك الله فيك على طرحك المميز
    ان شاءالله دوووووووووو التميز

عدل سابقا من قبل remoo_memoo في الخميس سبتمبر 30, 2010 6:50 am عدل 1 مرات
    فراشة الحب
    فراشة الحب
    المراقب العام
    المراقب العام

new رد: حوار بين فلسطيني بخاف على وطنة وشخصية مش قلقانة اصلا بس يا ترى أنت متلة ولا لاء

مُساهمة من طرف فراشة الحب الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:42 am

بارك الله فيك اخي على الموضوع الرائع
    romio
    romio
    شخصية هامة
    شخصية هامة

مُساهمة من طرف romio الجمعة أكتوبر 08, 2010 1:26 pm

على فكرة هاد الحوار مأخوذ عن حقيقة وليست وهم

مشكور يا كويلا
    فلسطيني وافتخر
    فلسطيني وافتخر
    المراقب العام
    المراقب العام

مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر الإثنين فبراير 28, 2011 4:07 pm

شكرا جزيلا علي الموضوع الرائع المميز

ننتظر منك الكثير من ابدعاتك المميزه
    لك منــــــــــ كل التحيه ـــــــــــــي

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 18, 2024 11:26 pm