منتديات صباح الخير يا فلسطين

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

مرحبا بك يا زائر في منتديات صباح الخير يا فلسطين


    كيف تتجمّل نساء العالم

    شاطر
    avatar
    romio
    شخصية هامة
    شخصية هامة

    عدد المساهمات : 5738

    العمر : 26

    جديد كيف تتجمّل نساء العالم

    مُساهمة من طرف romio في الإثنين سبتمبر 12, 2011 6:36 am

    كيف تتجمّل نساء العالم



    تختلف معايير الجمال من كل ثقافة لأخرى لذلك نجد تباين واضح بين إطلالات الثقافات عالميا .. فلكل لون بشرة ألوان تتناسب معه ولكل ملامح طريقة رسم مكياج تميزها فمثلا معايير الجمال العربية تتسم بالبشرة الخمرية والملامح الشرقية الأصيلة لذلك يختلف مكياجها عن المجتمعات الأخرى .. اليوم نعرض لكِ مجموعة من الإطلالات من أغلب الثقافات

    الطلة الخليجية
    لأنها الأبرز .. إخترنا لكِ المكياج الخليجي من بين الإطلالات العربية .. تتميز بشرة المرأة العربية باللون الخمرى والعيون الواسعة والملامح الشرقية الأصيلة وتتميز المرأة الخليجية بالمكياج الفخم برسمة العين المتقنة والحادة والظل الذى يملأ الجفن ورسم الحاجبين أيضا .. مع إختيار أحمر خدود صريح وأحمر شفاه بدرجة لامعة وتعشق نساء الخليج المكياج الدخانى من الدرجة الأولى.

    الطلة الإيطالية
    لا نستطيع تحديد درجات البشرة الإيطالية بنسبة مائة فى المائة .. فهناك نجد البشرة البيضاء والسمراء والخمرية .. تحب الفتاة الإيطالية الألوان المرحة الأنثوية مثل الوردى بدرجاته وخاصة عند دمجه مع الأبيض متدرجا لألوان الرمادى .. شعرها أيضا غير محدد اللون .. نجد الشقراء وصاحبة الشعر البنى والأسود أيضا.

    الطلة الهندية
    تتميز المرأة الهندية بعشقها للمجوهرات والإكسسوارات التى تغطى جبهتها وعنقها وأذنها بل وأنفها أيضا وتختار مكياجها متوافقا مع طلتها العامة وتميل لألوان الطبيعة مثل الأخضر والبنى والأزرق والألوان النارية مثل البرتقالى والأحمر والأصفر .. تتمتع ببشرة خمرية تشابه لون بشرة العربيات ولكنها تهتم بالدرجة الأولى فى إزهار بشرتها مضيئة والتشابه بين لون الظل وأحمر الخدود وأحمر الشفاه مع تحديد العين برسمة خاصة.

    الطلة الأمريكية
    عودة مرة أخرى للبساطة .. حيث أن المرأة الأمريكية تتميز بألوانها الطبيعية فى ألوان بشرتها عينها وشعرها لذلك لا تحتاج كثير من المكياج وتفضل الطلة العارية Nudes بالألوان الترابية والحجرية فى مكياج العين والخدود مثل البيج والبنى الفاتح وعلى شفتيها تفضل لمسات اللمعان فقط.

    الطلة الأفريقية
    تميل البشرة الأفريقية للسمار بدرجاته ونجدها شديدة السمار فى كثير من الأحيان .. لذلك يعرف عن المرأة الإفريقية محاولتها لإضاءة بشرتها بقدر الإمكان من خلال إختيار درجات ألوان مضيئة حول عينها “خاصة فى الزاوية الداخلية للعين” وعلى أنفها وخدودها وشفتيها ودمجها مع الدرجات البرونزية ليكون هناك توازن بين لون البشرة وهذه الألوان الوميضية.

    الطلة الباكستانية
    تتشابه الطلة الباكستانية كثيرا مع الطلة الهندية .. ولكن هناك بعض اللمسات تستطيعين من خلالها التمييز بينهم .. فالمكياج الباكستانى يلجأ للألوان الصريحة جدا مثل الفيروزى والفوشيا .. ولا يشترط توحيد اللون بين العيون وأحمر الشفاه .. فيمكن الدمج بين عدة ألوان صريحة فى الطلة الواحدة .. بشرة الباكستانية ليست بيضاء وليست سمراء تماما فهى تتراوح بينهم.

    الطلة الفرنسية
    شقراء .. عيونها ملونة .. بشرتها بيضاء .. هذه أبرز صفات الفتاة الفرنسية، ولأنها بسيطة وعملية فإنها أيضا تتبع هذا النهج فى مكياجها .. ولكن هذا يزيد قليلا فى السهرة .. فتختار لون موحد لظل العين “ولا يهم تحديد العين كثيرا” مع إختيار أحمر شفاه بدرجة ناعمة مثل الوردى ولا يشترط أن يكون لامعا .. مع قليل من أحمر الخدود الوردى على الوجنتين.
    avatar
    queen of the night
    المشرفة
    المشرفة

    عدد المساهمات : 480

    العمر : 25

    جديد رد: كيف تتجمّل نساء العالم

    مُساهمة من طرف queen of the night في الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:30 am

    واااااااااااااو
    موضوع حلو كتير
    تقبل مروري





    سُحَقُاً لُـ زُمُنُ بُآتُتُ فٌيٍهِ آلُمُشِآعُرُ كُـ شٌرٌبِ ألُمُآءُ


    أטּ رَأيَتَم اسلوبــَي أصَبَحَ قاسِياَ .. أعذروني ..
    فَمآ واجهـَتہ كآטּ أقسَى


    ربما أتهمني الناس بـ انني : أنثى غامضه

    لعل غموضي سببه هو أنني لم اجد من يستحق
    آن أبوح له عن خافقي ..!!

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 22, 2017 5:38 am