منتديات صباح الخير يا فلسطين

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

مرحبا بك يا زائر في منتديات صباح الخير يا فلسطين


    مسيرات استيطانية كبرى الثلاثاء لنقل المعركة للمدن الفلسطينية

    شاطر
    avatar
    koyla
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 431

    العمر : 27

    default مسيرات استيطانية كبرى الثلاثاء لنقل المعركة للمدن الفلسطينية

    مُساهمة من طرف koyla في الإثنين سبتمبر 19, 2011 12:55 am

    مسيرات استيطانية كبرى الثلاثاء لنقل المعركة للمدن الفلسطينية

    18/09/2011

    الساعة 23:44



    بيت لحم- معا- تحت شعار مسيرات "السيادة" يخطط المستوطنون الى نقل المعركة الى داخل القرى والمدن الفلسطينية من خلال تظاهرات ومسيرات كبرى ينوون تنظيمها باتجاه المدن والقرى الفلسطينية اضافة الى مقرات الارتباط والتنسيق الاسرائيلية في الضفه الغربية وذلك تحت شعار " نقل المواجهات الى مناطق السلطة".

    جاء ذلك اضافة الى تظاهره كبرى يخططون لتنظيمها الاسبوع الحالي وسط مدينة تل ابيب وفقا لموقع يديعوت احرونوت الالكتروني الناطق بالعبرية الذي اورد النبأ اليوم الاحد.

    واضاف الموقع بانه ووفقا للخطوة تنوي اللجان والمجالس الاقليمية للمستوطنين تنظيم مسيرات ضخمة تنطلق يوم الثلاثاء القادم من ثلاثة محاور هي " مستوطنة ايتمار باتجاه مدينة نابلس، مستوطنة بيت ايل باتجاه مديرة الارتباط والتنسيق القريبة من المستوطنة، مستوطنة كريات اربع باتجاه جنوب الخليل وذلك بحجة منع وقوع مواجهات على حدود المستوطنات وبالقرب منها".

    ونقل الموقع عن ضابط "امن" في احدى المستوطنات قوله ان تعليمات الجيش غير واضحة فيما يتعلق بالتعامل مع وضع يقترب فيه الفلسطينيون من المستوطنات وفي هذه الحالة فأننا لن نتردد باطلاق النار.

    وقال رئيس المجلس الاقليمي الاستيطاني "شمرون" غيرشون ميسكا ان النشاط السياسي في الامم المتحدة لا يقلقه، حيث ان معظم القرارات التي صدرت في العقود الاخيرة كانت ضد اسرائيل والعالم كله يدرك وجود اغلبية لذلك ليس مهما ما يقوله الاغيار بل المهم ما يفعله اليهود.

    من جهته قال ناشط اليمين إيتمار بن غفير "لن نجلس في المنازل بانتظار وصول الفلسطينيين إلى السياج سنخرج إلى الشوارع ونبادر إلى مسيرات باتجاه البلدات الفلسطينية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 16, 2018 9:38 pm