منتديات صباح الخير يا فلسطين

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

زوارنا الأعزاء نتمنى إنضمامكم لموقعنا وإمضاء أوقات ممتعة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم مشاركة وفاعلية جيدة

أعضائنا الكرام نتمنى منكم المشاركة في دردشة المنتدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بك يا زائر في منتديات صباح الخير يا فلسطين

اسئلة مهمة Rsool10
اسئلة مهمة 11110
اسئلة مهمة 11210
اسئلة مهمة 5_212910
اسئلة مهمة 11310
اسئلة مهمة 231010

5 مشترك

اسئلة مهمة

حبيبة بنوته
    حبيبة بنوته
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

عاجل اسئلة مهمة

مُساهمة من طرف حبيبة بنوته الإثنين يناير 17, 2011 9:35 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اول شي انا ما رح ينفع احكي بطريئتي بالموضوع هاد رح احكي بالعامية ولاول مره احكي بالعامية او اكتب ..
    ممكن اخد من وقتكوا لو لدقايق واسمعوني..
    اهلن بيكو اخوتي انا طبعا اخت الكو متل ما انتوا اخوتي واحبتي انا هاد الموضوع والاسئلة ما جبتها من موقع ولا منتدي ولا نقلتها من حد هاد الاسئلة من عقلي ونفسي كل الي بدهم يفوتوا يجاوبوا على الاسئلة بكل صراحه وسدق والاسئلة هاد لا محرجة ولا خاصة ولا غيروا اسئلة يمكن ربنا هيسئلنا الاسئله هاد ...

1. ليش لما نسمع الاغاني بنضل نسمع فيها لحد ما تخلص ولما نسمع قرآن بنسكر بعد خمس دقايق من سماعنا للقرآن ؟

2. ليش لما نكون قاعدين على التلفزيون ونقلب بالشاشة وتيجي اغنية بنسمعها ولما نشوف القرآن بنغير ولا كأنوا شفنا القناة الي عليها القرآن ؟

3. ليش لما يستشهد واحد من بلدنا ومن لحمنا واهم حاجة انو ابن بلدي بيكون ما بنبكي ولا بندعي عليه بالرحمة ولما يموت واحد فنان ولا مطرب او شاعر او غيروا بنبكي وبنتأثر وبندعيلوا بالرحمة ؟(ليش مش ابن بلدي احسن من الفنان)

4.ليش لما نشوف بنت بتحكي مع شب ولا العكس بنحكم فيها انو ما عنها ادب ؟(ليش مش الكل متربي نفس التربيه)

5. ليش لما نسمع الادان بنطنش وما بنصلي ؟(ليش مش الصلاة عماد الدين)

6. ليش الانترنت الو اهمية والصلاة ملهاش اي اهمية وقيمة ؟

7. ليش لما نتقاتل مع الناس بندعي عليهم دعوات الشر ونتمنالهم كل شر وخراب ؟(ليش مش حسبي الله ونعمل وكيل بتغني عن كل اشي)

8. ليش كل يوم بتنكد على إمك وانتا طالع وانتا نازل ؟(ليش يعني صح هيا الي حملت فيك وتعبت لتكبرك)

انتهيت
    ياريت الكل يجاوب وما حدن يطنش اي سؤال وبعرف انو كل الاجوبة الي رح تجاوبون مانا صريحة ورح تكون غلط وانا لما شوف الكل جاوب رح ئلكن الجواب الصح وبتمني من الكل الى كان عندوا غلطة يصلحا(الحياة بتعلم) متل ما تعلمت من خيي بارك الله فيه"نبضات ئلب حزين "ما بعر ف الاسم صح ولا غلط علمني انو كلمة انشالله هيك غلط الصح هيك انشاءلله ... بارك الله فيك وجزاه الله كل خير..
    بتمني من الكل يسامحني لو عطلتوا ع شي او دايئتوا بكلامي بيوم ...
    تحياتي...
    مصرية وبموت فى بلدى
    مصرية وبموت فى بلدى
    المشرفة
    المشرفة

عاجل انا زرت وجاوبت

مُساهمة من طرف مصرية وبموت فى بلدى الثلاثاء يناير 18, 2011 10:05 am

اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174 1-لان الانسان خلق هلوعا ولان احنا اما نسمع اغنية الشيطان مبيقولناش نقلب لان ده راضيه ولان الاغانى بتحرض البشر على الشر اللى الانسان بطبعه ميال له او هو مش الشر هو المعصية ودى الاجابة الاولى
    2-لان القران بيمنعنا عن الشهوات والمعاصى اما الاغنية ففيها شهوات وستات ورجلة ممكن اقول من غير هدوم واظن البشر تلات ارباعهم بيحبو كده ولان الاغنية هتشبع الرغبة اما القران هيمنعك
    3-لان اما بترحم على ابن البلد بنبقى عدد قليل وزى ما الكل عارف ان الانسان متكبر فبنعمل نفسنا بنتلرحم علشان نعمل نفسنا عارفين الشخصيات العامةولان ابن بلدك بيحبك وبيحب ليك الخير فبينصحك واحيانا بتبقى النصيحة مش مقبولة فتزعلوا من بعض ولانك عاشرت ابن بلدك فاتخاصمتوا واتصالحتوا ففى زبزبات اما المغنيين والممثلين الملاعين بيعملوا اللى انت عايزه لاشباع رغبيتك
    4- انا مع اناس انا اقول البنت متكلمش ولد الا فى حالة قريبها ويكونوا صغار فى السن ولو كبار يبقى النقاش محدود ولان ده عيب وغلط حبيبة وكمان يكون خطيبها واظن انتى عارفة كدة حبيبة
    5-لان الانسان بطبعه كسول وبيحب الراحة
    6-لان الانسان مش عارف قيمة الصلاة ونظرا لامكانيات الانترنت الهائلة بنحس انه شىء عظيم
    7-لان احنا بنحس ان حسبى اله ونعم الوكيل مش كافية وفى الحين بنبقة عايزينه يجرى له كل شىء وحش فبندعى كل الدعاوى الوحشة عشان تيجى فيه وتزيد على حسبى الله ونعم الوكيل
    8-لان الام والابن وخصوصا لو ابنة بيبقوا زى ناقر ونقير ولان احنا مش بنبقى عارفين قيمة الام ومدى تفانيها عشانا ومحدش بيعرف كده غير البنت لما تتجوز وتخلف وتربى مع العلم انا البنت لحد ما تتجوز بتبقى بتحب ومياله لابوها ولانه عارف ان اامه هتسامحه
    وكل اسئلتك حبيبة لها جواب واحد(ان اانسان خلق هلوعا اذا مسه الشر جذوعا واذا مسه الخير منوعا)
    ايدى وجعتنى عليك يا حبيبة تجيبى ايد احتياطى بس كده اسئلة مهمة 323466 هههه
    انتى حبيبة هتفتكرينى جاوبتك لكبر سنى بس الحقيقة انا 12سنة ونفسى اغير العمر للعمر الحقيقى
    مصرية وبموت فى بلدى
    مصرية وبموت فى بلدى
    المشرفة
    المشرفة

عاجل رد: اسئلة مهمة

مُساهمة من طرف مصرية وبموت فى بلدى الثلاثاء يناير 18, 2011 10:09 am

حبية متفتكرينيش كبيرة انا 12سنة فى الحقيقة وكتبت 20غصب عنى
    مصرية وبموت فى بلدى
    مصرية وبموت فى بلدى
    المشرفة
    المشرفة

عاجل شكرا حبيبة على الاسئلة

مُساهمة من طرف مصرية وبموت فى بلدى الثلاثاء يناير 18, 2011 10:11 am

شكرا حبيبة اسئلة جميلة

عدل سابقا من قبل مصرية وبموت فى بلدى في الأربعاء يناير 19, 2011 4:39 am عدل 1 مرات
    حبيبة بنوته
    حبيبة بنوته
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مُساهمة من طرف حبيبة بنوته الأربعاء يناير 19, 2011 1:11 am

يسلمو ع الرد ي خيتي ي حبيبتي ي مصريه لالك كل محبتي واخلاصي ...
    اممم عادي حبيبتي مو مشكله بتئدري تغيريه من البيانات بتعتك وعادي انتى متل خييت الصغنونه معنو انا اخر العنئود ...
    بتشكرك ع الرد مره تانيه
    بس انا عندي رد احسن من كل الردود الى رديتيا والى رح تنرد..
    مصرية وبموت فى بلدى
    مصرية وبموت فى بلدى
    المشرفة
    المشرفة

عاجل ما هو ردك

مُساهمة من طرف مصرية وبموت فى بلدى الأربعاء يناير 19, 2011 4:41 am

ماهو ردك حبيبة
    مصرية وبموت فى بلدى
    مصرية وبموت فى بلدى
    المشرفة
    المشرفة

مُساهمة من طرف مصرية وبموت فى بلدى الأربعاء يناير 19, 2011 6:41 am

شكرا حبيبة قدرت اغير العمر اساسا مش كنت لقياه اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174 اسئلة مهمة 554174
    romio
    romio
    شخصية هامة
    شخصية هامة

مُساهمة من طرف romio الأربعاء يناير 26, 2011 4:05 am

فعلا الجيل هاي الأيام بيبتعد عن العبادة وعن تقربة إلى الله عز وجل جل جلاله

على شان هيك الناس بتتقرب من المعاصي

ان شاء الله ربنا يهدي الجميع

شكرا جزيلا
    حبيبة بنوته
    حبيبة بنوته
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

مُساهمة من طرف حبيبة بنوته الأربعاء يناير 26, 2011 4:11 am

يسلمو ع المرور ...
    كل هاد لانو شيطان لاانس كبير كتير لو بس ما بيسمحوا للشيطان يلحس عئولهم كان هلئيت الامه كلا متحده وكل شي مزبوط بس الشيطان اكل عئولنا بالكلام الفارغ وتئليد الناس الاجانب ...
    remoo_memoo
    remoo_memoo
    المراقب العام
    المراقب العام

مُساهمة من طرف remoo_memoo الأربعاء يناير 26, 2011 5:16 am

1. ليش لما نسمع الاغاني بنضل نسمع فيها لحد ما تخلص ولما نسمع قرآن بنسكر بعد خمس دقايق من سماعنا للقرآن ؟
    امم هاد بسب الذنوب الى بنعملها وكمان بكون تعاود اذا بتعودى نفسك على سماع القرأن بضل حب القرأن ام اذا تعاودت على سماع الاغانى بضل تسمعى اغانى الا من رحم ربى وتاب عليه

2. ليش لما نكون قاعدين على التلفزيون ونقلب بالشاشة وتيجي اغنية بنسمعها ولما نشوف القرآن بنغير ولا كأنوا شفنا القناة الي عليها القرآن ؟

هاد بسبب الشيطان والنفس الامارة بالسوء الله يرحمنا ويهدينا

3. ليش لما يستشهد واحد من بلدنا ومن لحمنا واهم حاجة انو ابن بلدي بيكون ما بنبكي ولا بندعي عليه بالرحمة ولما يموت واحد فنان ولا مطرب او شاعر او غيروا بنبكي وبنتأثر وبندعيلوا بالرحمة ؟(ليش مش ابن بلدي احسن من الفنان)

هاد بسبب قسوة القلوب الى الناس بقت فيها

4.ليش لما نشوف بنت بتحكي مع شب ولا العكس بنحكم فيها انو ما عنها ادب ؟(ليش مش الكل متربي نفس التربيه)
    بصراحة انا مابحترم اللى يحكى هيك لسبب بسيط لانه داين مدان يعنى يا اما بنتحكلهم نصيحة ودعيلهم
    يااما بلاها لانه لم الواحد بيحكى هيك بياخد ذنوب
    والله واحده عالم بالغيب ويمكن الله يهديهم بيوم من الايام
    بدعوة من حدا او لاى سبب الله بسبب الاسباب
    واذا اراد شى بيكون

5. ليش لما نسمع الادان بنطنش وما بنصلي ؟(ليش مش الصلاة عماد الدين)

هاد بسبب الشيطان والنفس الامارة بسوء بردوا

6. ليش الانترنت الو اهمية والصلاة ملهاش اي اهمية وقيمة ؟
    لانه الانسان كتير بيضعف قدام رغباته والشيطان دائما بيزين للانسان الاشياء
    الله يهدينا لانه كل ابن ادام خطاء...وخير الخطائين التوابين.

7. ليش لما نتقاتل مع الناس بندعي عليهم دعوات الشر ونتمنالهم كل شر وخراب ؟(ليش مش حسبي الله ونعمل وكيل بتغني عن كل اشي)
    لانه الناس لم بتعصب الشيطان بيضله فوق دماغعم لحد مايخليهم يعملوا الغلط
    الا من رحم ربى

8. ليش كل يوم بتنكد على إمك وانتا طالع وانتا نازل ؟(ليش يعني صح هيا الي حملت فيك وتعبت لتكبرك)
    كل من الشيطان والمعاصى والذنوب الله يرحمنا ويغفرلنا ويتوب علينا جميعاً ويهدينا
    يا مَن لا يُعجِزْهُ شيءٌ في
    الأَرضِ ولا في السَّماء اللّهم اهدنا ارزُق شبابَ المُسلمينَ عِفَّةَ يوسف علي السلام ...

فلسطيني وافتخر
    فلسطيني وافتخر
    المراقب العام
    المراقب العام

مُساهمة من طرف فلسطيني وافتخر الأربعاء فبراير 16, 2011 4:06 pm

ما شاء لله
    طرحك جميل
    بارك الله فيك
    جزاك الله خير
    اللهم اسالك حب الجنه وبعد عن النار
    مشكوووووووو