السلام عليكم
اهلين يا اعضاء..
اليوم جبت الكو قصة حلوة بس هي باللهجة الخليجية..
كل واحد يقرأها ويترجـمها على كيفو..(هههه)
اسيبكو مع القصه
كان في بنت سعودية اسمها نوره >>
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفوا السودانيات يحطون في شعرهم مليون قرن..
المهم في الصف كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه :اليوم رسم حر ، نطت النورة
نورة : عادي استاذه ارسم وجه
الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين
رسمت نورة الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه وطلعت الاستاذه التفتت نورة على خديجه السودانيه
نورة : خديجه تبيعيني من قرونك
خديجه : ااااي نبيعولك .. <<< ماعندها مشكله البنت
نورة : بكم ؟
خديجه : الواحد بريالين << موطماعه البنت
نورة : خلاص باخذ اثنين بـ اربعة ريال << ماعنده وقت البنت
وتطلّع نورة المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهة
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وراحو الاثنتين لبيتهم
سألت ام السودانيه لبنتها : وين قرونك من اللي قصها.
قالت خديجة : البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني والاّ الام رايحة عند المديره : وين قرون بنتي
المديره ماتدري وش السالفه : اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هعها حق
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد
ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره نادو بنتها جابو البنت و سألتها المديره
المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
خديجه : نوره ال.....
المديره : نادو نوره
جابوها
المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه
نوره ببراءه الطفوله
نوره : ايه يا استاذه انا قلت لها تبعيني من قرونك قالت ايه الواحد بريالين وشريت ثنين باربعة ريال ..
وطلّعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي من قرون السودانيه وفتحتها و ورتهم القرون انها ملزقتها
المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
والسودانيه ما عرفت شنو تسوي فراحت ع بيتهم..
هههههههههههههه
..
..
..
ان شاء الله عجبتكو القصة..
اهلين يا اعضاء..
اليوم جبت الكو قصة حلوة بس هي باللهجة الخليجية..
كل واحد يقرأها ويترجـمها على كيفو..(هههه)
اسيبكو مع القصه
كان في بنت سعودية اسمها نوره >>
في اولى ابتدائي مع وحده جنبها سودانيه اسمها خديجه
تعرفوا السودانيات يحطون في شعرهم مليون قرن..
المهم في الصف كان عندهم اول حصه فنيه قالت الاستاذه :اليوم رسم حر ، نطت النورة
نورة : عادي استاذه ارسم وجه
الاستاذه : ايه عادي اي شي تبين
رسمت نورة الوجه والكل صار يرسم وانتهت الحصه وطلعت الاستاذه التفتت نورة على خديجه السودانيه
نورة : خديجه تبيعيني من قرونك
خديجه : ااااي نبيعولك .. <<< ماعندها مشكله البنت
نورة : بكم ؟
خديجه : الواحد بريالين << موطماعه البنت
نورة : خلاص باخذ اثنين بـ اربعة ريال << ماعنده وقت البنت
وتطلّع نورة المقص وتقص شعر البنت من قدام من عند الجبهة
وتاخذ القرنين وتلزقها على الوجه اللي رسمته في الكراسه
وراحو الاثنتين لبيتهم
سألت ام السودانيه لبنتها : وين قرونك من اللي قصها.
قالت خديجة : البنت في المدرسه
جاء اليوم الثاني والاّ الام رايحة عند المديره : وين قرون بنتي
المديره ماتدري وش السالفه : اي قرون
السودانيه : انتو قاصين قرون بنتي << مصره هعها حق
المديره : يابنت الحلال والله ماقصينا قرون احد
ويتجمعون الاداريات كلهم
المديره نادو بنتها جابو البنت و سألتها المديره
المديره : خديجه منو اللي قص شعرك
خديجه : نوره ال.....
المديره : نادو نوره
جابوها
المديره : نوره انتي قاصه شعر خديجه
نوره ببراءه الطفوله
نوره : ايه يا استاذه انا قلت لها تبعيني من قرونك قالت ايه الواحد بريالين وشريت ثنين باربعة ريال ..
وطلّعت الكراسه والكراسه منتفخه ومفتوحه شوي من قرون السودانيه وفتحتها و ورتهم القرون انها ملزقتها
المديره والاداريات فطسوووووووو ضحك
والسودانيه ما عرفت شنو تسوي فراحت ع بيتهم..
هههههههههههههه
..
..
..
ان شاء الله عجبتكو القصة..